افكار تنسيق حدائق | تساعدك علي إنشاء حديقة جميلة

افكار تنسيق حدائق

هناك العديد من الطرق التي يمكن لأي شخص من خلالها جعل المنزل في الهواء الطلق ممتعًا وممتعًا مثل الداخل. الأمر ببساطة يتطلب القليل من الخيال والبحث. تحتوي معظم المجلات الحديثة على مقالات تتعلق بالبستنة والتي تقدم العديد من النصائح المفيدة.

افكار تنسيق حدائق أشياء يجب تذكرها عند إنشاء حديقة جميلة

الحديقة هي فرصة للتعبير عن قدراتك الفنية. مثل لوحة الفنان، تقدم كل زهرة أو نبات الألوان التي تحتاجها لجعلها ملفتة للنظر في المظهر. إنها لفكرة جيدة أن تضع أولاً خطة لتخطيط الشجيرات والنباتات، بحيث تكون طويلة في الخلف أو مختلطة في عرض جيد.

تعتمد نباتات وأزهارالحدائق عادة على نوع المناخ والتربة في المنطقة. مع النباتات والزهور الجميلة التي يتم الإعلان عنها في الكتالوجات، والتي تغمر السوق، في كل ربيع، يميل الشخص إلى شراء أي رقم يكون جذابًا حقًا. ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن النباتات لن تنمو إلا في مناطق معينة، لذا إذا قمت بإجراء هذه الأنواع من عمليات الشراء، فتأكد وتحقق من الخريطة المرفقة دائمًا للتأكد من أنها ستتكيف مع المكان الذي تعيش فيه. 

يمكن للحاويات ذات المظهر الجيد أن تحدث فرقًا كبيرًا في الفناء الخلفي، بالإضافة إلى مظهر الموقع الآخر. مع وجود العديد من حاويات النباتات الجميلة في السوق، هناك مجموعة متنوعة للاختيار من بينها.

يمكن للألوان الملونة أن تصطف على الممر وتزيين الشرفة الأمامية أو منطقة الفناء وتضيف مجموعة متنوعة من الأشكال إلى أي منطقة يشغلونها.  

من المهم الحفاظ على صحة نباتات الحاويات بالعناصر الغذائية المناسبة. إذا قمت بشراء نبات من مركز بستنة ، فمن المهم أن يتم فك الجذور قبل الزراعة. تفتقر التربة المزروعة في القدر ، كقاعدة عامة ، إلى التغذية اللازمة للحفاظ على نباتات الأصص. لذلك ، يجب إضافة نوع من الأسمدة النباتية التجارية مرة واحدة تقريبًا في الشهر. 

الماء جزء حيوي من الحفاظ على المظهر الجذاب للفناء. ستستفيد النباتات الموجودة في الأرض بشكل كبير إذا كان هناك نظام سقي في مكانه بحيث لا يواجه المرء مشكلة تشغيل المياه وتحريك الخراطيم. قد يكون هذا النظام على شكل ري مدفون أو نظام بالتنقيط فوق الأرض. تذكر أن النباتات لن تعيش بدون سقي دوري.

إن جعل الشرفة أو الفناء جزءًا من الفناء سيكمل صورة مثالية للتنسيق. يوجد اليوم العديد من المنشورات المختلفة المتعلقة بجعل الفناء جميلًا. قد يشمل ذلك أشياء مثل الأثاث والستائر والأضواء الشمسية وأشياء أخرى. يمكن دمجها مع الفناء المحيط من خلال وضع أشياء زخرفية متناثرة في جميع الأنحاء ، مثل المصابيح الشمسية ، وبرك الأسماك ، وكرات التحديق أو الآبار التي ستضيف إلى مخطط الديكور الشامل ، مما يجعل الفناء الجميل ، ومجموعة الفناء 

خدمات أخرى









بسام طارق
بواسطة : بسام طارق
مدون عربي مسلم متخصص في مجال تنسيق وتصميم الحدائق وايضا متخصص في مجال الكهرباء والصيانه بجميع اشكالها وصاحب خبره طويله في مجال النباتات الزراعيه والتربه محب للاطلاع والافكار الجديده youtube facebook twitter instagram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    Flying Kites Flying Kites