أخر الاخبار

تصميم حديقه | قم بإنشاء تصميم حديقتك بنفسك

 تصميم حديقه

يمكن أن تكون حديقتك مظهرًا من مظاهر إبداعك. لم يعد مكانًا تزرع فيه الفواكه والخضروات. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الحياة وتحسين مظهر حديقتك، فاختر تصميمات حديقة مثيرة للاهتمام.

تصميم حديقه إحياء إبداعك بتصاميم حديقتك

قبل المضي قدمًا في بعض تصميمات الحدائق، قد ترغب في وضع بعض الإرشادات في الاعتبار من أجل مزامنة أفضل لمحيطك:

القاعدة الذهبية

مفتاح تصميمات وتنسيقات الحدائق المبتكرة هو قاعدة بسيطة. فكر قبل أن تزرع. خطط لحديقتك متزامنة مع مظهر منزلك لتكوين وحدة متماسكة منسجمة مع بعضها البعض.

اكتشف الغرض

قبل الانتهاء من تصميمات حديقتك، قد ترغب في التفكير في كيفية استخدام الحديقة. هل ترغب في تحسين منظر المنزل أم ترغب في الترفيه عن الضيوف؟ هل سيكون الأطفال الصغار مرتاحين في اللعب في حديقتك أم أن كبار السن سيحبون المشي هناك؟ هل ستشغل حديقتك مساحة خاصة أم ستكون في مكان عام؟ سيكون من المفيد حقًا أن تنتهي من الغرض الرئيسي لحديقتك، ثم تشرع في تصميمها.

مسائل المناظر الطبيعية

اختر تصميمات الحدائق التي تكمل المناظر الطبيعية والمنزل. من المهم أن تتذكر أن المنزل هو أهم جزء من المناظر الطبيعية وأن الحديقة تحتاج إلى التصميم بشكل متناغم مع المنزل والمناطق المحيطة به. ثم يمكن ربط العناصر المختلفة للمنزل والحديقة بشكل أفضل لتوفير نمط مثير للاهتمام للمنزل والمناظر الطبيعية.

اختر حديقتك

لديك خيار تصميمات الحدائق الرسمية أو شبه الرسمية أو الطبيعية. الحديقة الرسمية بها نباتات وشجيرات مرتبة بشكل متماثل حول محورين يوفران تقاطعًا مع المسبح أو شرفة المراقبة في المركز. عادة ما تكون هذه الحدائق مزينة بالخضرة أو التحوط أو الجدران ولها شرفة ذات سطح صلب. تعمل الحديقة شبه الرسمية أيضًا على نفس الخطة المحورية مثل الحديقة الرسمية؛ لكن تصميمات الحدائق أقل صرامة. في كثير من الحالات، يتم استبدال الشرفة ذات السطح الصلب بالعشب أو الشجيرات دائمة الخضرة. إلى جانب ذلك، قد ترى أيضًا زهورًا أو خضروات أو أعشابًا تتساقط من الأسرة.

تتبع تصاميم الحدائق الطبيعية المناظر الطبيعية الجوهرية. عادة ما تكون متعرجة حول المناطق المحيطة ولها مظهر غير رسمي أو أكثر نعومة. قد يقرر الطراز المعماري للمنزل والميزانية والتفضيل الشخصي للمالك في نهاية المطاف تصميم الحديقة.

عادة ما تكون معظم تصميمات الحدائق من إبداعات الملاك أو البستانيين، ولديك مجموعة من السمات للاختيار من بينها. دع إبداعك يقرر الموضوع؛ فقط تأكد من أنه يكمل المناظر الطبيعية العامة وأسلوب المنزل والحديقة.

العب بالألوان

تلعب الألوان دورًا مهمًا جدًا في تصميمات الحدائق. من خلال الممارسة والتجريب، ستتمكن من فهم جوهر الجمع بين الألوان. ومع ذلك، يمكنك أن تبدأ بالإشارة إلى عجلة الألوان، حيث يتم ترتيب الألوان وفقًا لعلاقاتها مع بعضها البعض. تحتوي معظم عجلات الألوان على 12 لونًا فقط، ولكن قد تتمكن من تنسيق الألوان للنباتات والزهور بشكل أفضل من البنفسجي - الأحمر إلى الأحمر إلى البرتقالي - الأحمر، بنفس الترتيب الذي تظهر به في عجلة الألوان. تحرك حول. 

يجب أن تكون تصاميم الحدائق قادرة على استيعاب حرية الحركة. يعد تصميم الممرات أو الممرات أو الممرات جوانب مهمة للغاية. لجعل منظر الحديقة ممتعًا، يمكنك كشف الآفاق التي من شأنها أن تجعل المنظر ممتعًا. قد يشجع ذلك الزائرين على النزول عن المسار أو الممر وإلقاء نظرة فاحصة على الحديقة.

تصريف المياه

الصرف عامل مهم آخر في تصميمات الحدائق. سيضمن نظام الصرف الصحي السليم النظافة والحفاظ على صحة الحديقة بشكل عام. من ناحية أخرى، فإن نظام الصرف غير السليم سيدمر حديقتك.

إذا لم تكن راضيًا عن تصميم حديقتك الحالي، فاتبع هذه الإرشادات وقم بإضفاء الإثارة على وجهة نظرك! أضف خيالك وإبداعك إلى هذه الإرشادات البسيطة وقم بإنشاء تصميمات للحدائق تجعلك فخوراً 

خدمات أخرى

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -