تصميم جلسات خارجية للحدائق - عصفور الجنه

 

تصميم جلسات خارجية للحدائق
تصميم جلسات خارجية للحدائق,جلسات خارجية للحدائق,تصميم جلسات حدائق,تصاميم ديكورات خارجية حدائق منزلية في السطح و الرووف,محلات جلسات خارجية,تصميم,تصميمات حدائق,تصميمات حدائق منزلية,افضل تصميم حدائق,تنسيق حدائق,تنسيق حدائق خارجيه,ديكورات جلسات حدائق منزلية,ديكور وافكار تصميم,جلسة خارجية

الجلسه الخارجيه للحديقه أصبحت من الأولويات التي يصعب الاستغناء عنها في الوقت الحالي، وخاصة أن أغلب منازل المملكة العربية السعودية تحتوي على مساحة خضراء واسعة يجب استغلالها بشكل جيد وعلى وجه أكمل.

وهنا يأتي دور شركات تنسيق حدائق منزلية وعلى رأس القائمة شركة عصفور الجنة التي تقدم لعملائها الكرام العديد من التصميمات والنماذج المختلفة، وتضفي لمسة جمالية على يد خبراء ومهندسين فنيين يتمتعون بالخبرة والمهارة لسنوات طويلة حتى تم كتابة اسم الشركة بحروف من نور في سماء عالم الديكور وتنسيق الحدائق المنزلية

تصميم الجلسة الخارجية للحديقة

الجلسة الخارجية للحديقة بأرقى التصميمات والنماذج الخيالية تقدمها الشركة بأفضل الأسعار وأعلى جودة وأحدث الموديلات العصرية، وتعتمد الشركة في التصميم والتنفيذ على يد خبراء ومهندسين بناء بالتعاون مع مهندسي كهرباء يضع الإضاءة الخافتة قليلاً في الأماكن المناسبة لها مما يساعد ذلك على إضفاء روح الهدوء التام والمظهر الحالي في آن واحد.

وتحرص الشركة على استخدام أجود المواد الخام التي يتم تصنيعها داخل الورش التصنيعية الخاصة بنا، وذلك من أجل ضمان جودة التصنيع ودقة التنفيذ.

لدينا فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة المهنية، متخصصون في تركيب الجلسة الخارجية للحديقة في جزء من الحديقة أو على أسطح المنازل.

ونضمن لعملائنا الكرام حصولهم على الجودة العالمية وتطبيق كافة المواصفات القياسية التي يرغب العميل في الحصول عليها، كل ذلك وأكثر بأسعار مناسبة جداً لا تقبل المنافسة، فقط من خلال التعامل مع شركة عصفور الجنة.

شركة تصميم جلسات خارجية خشب

تصميم جلسات خارجية للحدائق

جلسات خارجية خشب هي من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا، بل وتعد هي الافضل وذلك لأنها تعتمد في تصميم الجلسات على استخدام أجود أنواع الخشب المستورد، والذي يتم تصنيعه داخل الشركة.

وذلك للتأكد من جودة التصنيع والدقة والكفاءة في التصميم والخبرة في التنفيذ، ونؤكد لك عميلنا العزيز اننا نستخدم أجود الخامات وأحدث النماذج التطبيقية في الإضاءة على يد متخصصين، كما نقدم لك فترة ضمان كافية وذلك لأننا على ثقة تامة بمنتجات شركتنا.

شركة عصفور الجنة تحرص على استخدام أفضل أنواع الخشب في تصنيع وتصميم جلسات خارجية خشب، وذلك بتوافر العديد من الخصائص والمواصفات القياسية مثل

  • ذات جودة عالية
  • مقاوم لكافة عوامل الطبيعة التي تؤثر عليه مثل الأمطار والرياح والرطوبة واشعة الشمس الضارة والمباشرة
  • لا يحتاج إلى صيانة مستمرة في فترات قليلة
  • مقاوم للتعفن
  • يتمتع بالقوة والمتانة

تصميم جلسات حوش

الأحواش من ملحقات المنازل الأساسية في المملكة العربية السعودية، ولا يمكن أن تكتمل اللوحة الفنية الا من خلال إضافة تصميم جلسات حوش أنيقة ورائعة، جلسات الحوش هي عبارة عن أرضية ترتفع عن سطح الأرض مسافة لا تقل عن ١٥ سم ولا تزيد عن متر واحد، ويرجع ذلك إلى ضرورة المحافظة على الجلسات من التعرض للمياه الأمطار، ولذا يفضل أن تكون من السيراميك أو الرخام أو غيرها من المواد التي لا تتأثر بالمياه، كما أنها تمنح منظر جميل مرتفع عن سطح الأرض.

تضم الشركة نخبة متميزة من المهندسين المتخصصين في تصنيع وتصميم جلسات حوش، كما نعمل على تركيب البلاط والسيراميك والرخام والباركيه على يد أفضل عمال بناء ويتم الإشراف على ذلك من قبل مهندسين متخصصين في عالم الديكور والبناء.

باركيه جلسات خارجية 

تصميم جلسات خارجية للحدائق

يوجد العديد من التصميمات والنماذج المختلفة التي تتناسب مع أذواق كافة العملاء والتي عادة ما تختلف عن بعضها، ولذا تحرص الشركة على توفير العديد من التصميمات من باركيه جلسات خارجية ذات المنظر الخلاب، مع توفير جميع الأحجام والمساحات المطلوبة سواء كانت صغيرة أو كبيرة ويتوقف ذلك على العديد من العوامل وأهمها:

  • المساحة المتوفرة
  • أذواق العملاء ورغبتهم المختلفة
  • اقتراحات مصممي الديكور وتنسيق الحدائق.

يوجد تصميم جلسات حوش متعددة منها

  • أفضل أنواع الجلسات والتي يحبها الكثير من العملاء على الرغم من أنها تعد أغلى الأنواع سعراً مقارنة بغيرها هي جلسات أرضية مصنوعة من الخشب الطبيعي والتي تمنح المكان الفخامة والرقي

تنسيق جلسات خارجية

تصميم جلسات خارجية للحدائق

من الأماكن التي تتعلق بالساحة الخضراء المتوفرة في المكان هي الأحواش والأسطح والحدائق، كل تلك الأماكن يجب استغلالها بشكل جيد، وأفضل ما يتم تصنيعه في تلك الأماكن هو جلسات خارجية للمنازل تساعد على منح فترة من الهدوء والراحة وتحسين الحالة النفسية والمزاجية لدى العملاء وخاصة بعد قضاء يوم طويل داخل عناء العمل ويرغبون في الحصول على قسط من الراحة.

أفكار جلسات خارجية للمنازل

ونظراً لاختلاف أذواق العملاء ورغبتهم المتعددة حرصت الشركة على فتح قسم خاص يضم مجموعة متخصصة من مهندسي البناء ومهندسين الديكور ومهندسي الكهرباء بالإضافة إلى نخبة متميزة من العمالة اليدوية الماهرة والمدرب على استخدام أحدث الأدوات والآلات المتطورة لإنجاز الخدمات المطلوبة بدقة عالية وفي أقل فترة ممكنة، وسوف نعرض لكم أفكار متعددة لذلك.

  • جلسات حول الأشجار والنباتات، وهي من أفضل الجلسات التي يرغب بها الكثير من العملاء، فالنباتات والأشجار عادة ما يبعثون الشعور بالراحة والاسترخاء وتضفي لمسة فنية إبداعية متميزة صنعت من أجل الجمال، فيحبذ البعض النظر إلى تلك المساحة الخضراء لفترات، لذا تقدم الشركة نموذج من الجلسات الخشبية حول الأشجار والنباتات، أو وضع الجلسة بمحاذاتها مما يجعل من تلك المساحة نموذج خيالي.
  • جلسات أرضية خشبية منخفضة، عزيزي العميل إذا كنت من عشاق الجلسات العربية السعودية أو ترغب في الجلوس على جلسات قريبة من الأرض فإننا نقدم لك نماذج متعددة من الجلسات الخشبية ذات الطابع العصري المودرن الممزوج بالطبع الشرقي المميز والمحبب.
  • جلسات من الطبلية هي عبارة عن جلسات خارجية للمنازل غاية في الروعة والجمال وأهم ما يميزها أنها تستخدم للمنزل دون الحاجة إلى نجار

تصميم جلسات خارجية للمنازل

نحن نضم أفضل خبراء ومصممي جلسات خارجية للمنازل التي يتم تقديمها في حدائق المنازل والفلل والقصور ذات المساحات الخضراء الواسعة، وأصبحت تلك الجلسات من أهم الديكورات التي تتضمنها الفنادق الكبرى والمنتزهات العامة.

حيث تضيف لمسة جمالية وتمزج ما بين الطابع الشرقي والاذواق الأوروبية العالمية في آن واحد، فهي تمنح الزائر طاقة إيجابية تساعده على الرخاء والاسترخاء، مع استخدام أفضل الخامات العالمية المستوردة والمطابقة لمواصفات وشروط القوة والمتانة.

تحرص الشركة على استيراد المواد الخام من الخارج مع التأكد على تصنيعها داخل فرع الشركة بما يتناسب مع أذواق العميل ومراعاة للمساحة الخضراء المتوفرة، والذي يرغب العميل في استغلالها.

تصميم جلسات خارجية للحدائق 

تصميم جلسات خارجية للحدائق

تصميم جلسات الخارجية للحدائق تختلف من مكان إلى آخر بما يتناسب مع مساحة الحديقة، فمنها ما يحتوي على حمام سباحة ومنها ما يتضمن وجود شلالات حدائق منزلية ونافورة المياه صغيرة الحجم.

أو وجود أماكن ملاهي للأطفال أو ممارسة الرياضة للكبار، كل ذلك يساعد على منح الهدوء والراحة ولكن يتطلب أيضًا وجود جلسات أرضية ذات طابع عصري مع وجود مظلات حدائق حديد أو خشب تعمل على منع التعرض لأشعة الشمس الضارة.

كما نقدم تصميم فريد من نوعه يتكون من تعريشة خشب بسيطة مع وجود مدفأة صغيرة تساعد على الجلوس في فصل الشتاء، مع توافر بعض المصابيح الأرضية البسيطة.

خدمات أخرى:









تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    Flying Kites Flying Kites