ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC


الخشب البلاستيكي WPC PVC

ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC

يتم تصنيع مركبات الخشب البلاستيك وفقا لتكنولوجيا فورميولا الحاصلة على براءة اختراع مع تقنية خاصة لخلط المكونات البلاستيكية مع ألياف الخشب الطبيعي أو المنتجات الثانوية، بعد المعالجة الخاصة من أجل المزج بقوة مع البلاستيك في أساليب خلط مبتكرة. للحصول على الفوائد المزدوجة للمنتج الجديد (الجمع بين خصائص البلاستيك وكذلك خصائص الخشب)

ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC

تحمي المكونات البلاستيكية الخشب من الماء والحشرات، في حين يحمي الخشب البلاستيك من الأشعة فوق البنفسجية ويوفر للمنتج الجديد نسيجًا بلاستيكيًا وصلابة ومتانة الخشب. 

تتكونWPC من عدة عناصر، أهمها البوليمرات البلاستيكية "غير العلمية أو الصناعية"، مع الأحمال العضوية "الكثير من السليلوز" وتحسينها من خلال المواد المضافة الكيميائية.

خصائص الخشب البلاستيك WPC

ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC

1-الصلابة الشديدة

مع الاختبارات، تبين أن تكون أقوى من الخشب 3 إلى 5 مرات (اعتمادًا على نوع من الخشب أو الافعى المستخدمة) بالإضافة إلى عيوبها الخشبية الطبيعية الحرة مثل عقدة، انحناء، الخ بالإضافة إلى الألياف الجديدة تعطيه القوة والمتانة وليس الألياف الطولية مثل الخشب، مما يمنحها القوة والمتانة في القيود والأحمال.

ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC

2- الاستقرار

ثابت جسديًا:

أبعاده لا تتغير مع مرور الوقت. وهو يتسامح مع أشعة الشمس المباشرة وتغيير الألوان ببطء شديد، وببطء أكثر من الخشب الصلب، ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية.

ثابت كيميائيًا:

أي مقاوم للمواد الكيميائية وغير القابل للصدأ، ومقاومتها للمواد الكيميائية العضوية وغير العضوية ممتازة وفعالة، لذلك فمن المستحسن استخدام هذه الألواح في المختبرات الطبية والصناعية والتطبيقية والتعليمية بسبب خصائصه مما يسمح لها أن تكون أفضل المواد بين كل تلك المتاحة والمتاحة، فهي آمنة وصحية وصديقة للبيئة، مريحة وفي أفضل الأسعار وتستمر لفترة أطول.

ثابت المحمولة جوًا:

مقاومته للعوامل الجوية والمناخية هو أفضل بكثير من الخشب الصلب.

ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC

3- ماء

مقاوم جدًا للرطوبة والماء لأن سطحه مغطى بطبقة من البلاستيك (غير المحب للماء) لا تمتص الماء أو الرطوبة ولا تسمح لها باختراق الجزيئات، لأنها غير قادرة على التوسع والانكماش وفقًا للاختبارات المخبرية وبالتالي فهي مثالية للمنتجعات السياحية، والمناطق القريبة من البحر، لأنها غير قادرة على التوسع والانكماش وفقا للفحوصات المخبرية وبالتالي فهي مثالية للمنتجعات السياحية، والمناطق القريبة من البحر، والمياه، وأبواب الحمام، الخ.

ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC


4- مقاومة الحياة البرية الطبيعية

وتشمل هذه النمل الأبيض والتربة وجميع القوارض والحشرات والفطريات.

5- من السهل التلوين 

يقتصر لون هذه المادة على الألوان المختارة والنسب المحددة (الأزرق والأخضر والأحمر والأصفر الشاحب والرمادي والأسود) أو محتوى اللون الطبيعي للمنتج.


ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC

6- التصنيع النهائي 

ويمكن بسهولة قطع ومعالجتها وتصنيعها وتثبيتها - فمن السهل قطع ونشر، مسمار، اضغط، إفريز، الانحناء الساخن، لحام، لصق، اللوحة والطباعة.

7- الأداء

فمن السهل لتثبيت، مانعة لتسرب الماء ودائم للاستخدام المكثف، مما يجعلها مادة مثالية للبناء والفنون والديكور.

8- مقابلة

غالبًا ما لا تحتاج إلى الحفاظ عليها، وإذا كانت موجودة، فمن السهل الحفاظ عليها ولا تتطلب تقنية متقدمة.

5:10  سنة الضمان

9- صديقة للبيئة

أكثر صحة من الخشب لأن الخشب المستخدم لفترة أطول يتم التعامل مع أنواع مختلفة من المواد الكيميائية في حين لا يتم التعامل مع الخشب البلاستيك مع المواد الكيميائية، وبالتالي فهو صديق للبيئة.


ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC

مجالات لاستخدام مواد جديدة WPC:

ويمكن استخدامه كبديل لجميع المنتجات الخشبية مع المتانة وجودة الفرق، مثل:

1- جعل لوحات جاهزة في أحجام مختارة.

2-صنع الأرضيات الخشبية (مواقف السيارات) مع مراعاة مقاومة الأرض والماء.

3- يمكن استخدامها كبديل لقاطعات الألومنيوم لصنع النوافذ والمطابخ. 

4- يمكن استخدامه كبديل للمطابخ عن طريق صبها مباشرة وفقا للأحجام المحددة.

5-يمكن صنع الأبواب وحلاقة الأبواب.

ألواح الخشب البلاستيكي WPC PVC

خدمات أخرى:









تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    Flying Kites Flying Kites