أخر الاخبار

نافورة منزليه لحديقه حديثه

 نافوره منزليه

نافورة منزليه لحديقة حديثة تصميم حديقة مع نوافير جدارية

يتضمن اختيار ميزات المياه المناسبة لتصميمات حديقتك الحديثة أكثر بكثير من مجرد النكهة الجمالية. أصبحت نوافير الجدران شائعة بشكل متزايد كميزة أساسية للمداخل والباحات والطوابق والردهات ناهيك عن الشعبية غير العادية في الحدائق والساحات. خذ وقتك في اختيار المناسب الذي يناسب ما تبحث عنه. طريقة جيدة للقيام بذلك هي ببساطة إلقاء نظرة على الصور من كتالوج مطبوع أو بائع تجزئة عالي الجودة عبر الإنترنت، وأغمض عينيك، وتخيل كيف ستبدو النافورة في حديقتك.

اختيار نوافير الحائط

نافوره منزليه

قبل أن تبدأ في البحث عن نوافير الحائط المناسبة لحديقتك الحديثة، عليك أن تفكر في مكان وجود النافورة في حديقتك. هل تخطط لوضعه بمحاذاة جدار حجري أو من الطوب في الجزء الخلفي من حديقتك، أم بالقرب من المقدمة بحيث يكون أكثر وضوحًا؟ سيساعدك المكان الذي تقرر فيه وضع ميزة المياه الخاصة بك في تحديد نوع النافورة المراد شراؤها. يشتري بعض الناس نافورة تفضيلاتهم أولاً، لكن غالبًا ما يحضرونها إلى المنزل ليكتشفوا أنها لا تنسجم مع تصميم حديقتهم الحديثة، أو أنها لا تتناسب مع المكان الذي اعتقدوا أنه قد يكون مناسبًا له. هذا هو السبب في أنه يجب عليك فحص المساحة التي لديك قبل فترة طويلة من التفكير في النوع الذي تريد شراؤه.

نوافير الحائط

نافوره جدارية

ما هو الموضوع الحالي لحديقتك الحديثة؟ يمكن أن تأخذ تصاميم الحدائق الحديثة عددًا من الموضوعات المختلفة. على سبيل المثال، قد لا تمتزج نوافير الجدران الحديثة ذات السمات الزينية بشكل جيد مع الرخام الكلاسيكي والحدائق المليئة بالتماثيل التي تتميز بطابع روماني قديم. من المهم أن تختار ميزات مائية تنسق جيدًا مع الديكور والموضوع الذي أنشأته بالفعل في حديقتك الحديثة. خلاف ذلك، قد لا يتناسب ببساطة، مما قد يعطل شكل أو إحساس مساحتك المقدسة.

نافوره جدارية

الشيء التالي الذي عليك أن تقرره هو نوع الجدار، والمكان الذي ستضع فيه نافورة الحائط الجديدة تمامًا. هل تفكر في نافورة كبيرة الحجم تكون عمودية أكثر من الأفقية؟ أم أنك تنظر إلى نوافير الحائط الأفقية التي تشغل مساحة كبيرة بدلاً من ذلك؟ سيلعب نوع النافورة التي تخطط لشرائها دورًا محددًا في المكان الذي يمكنك وضعه فيه، ولكن يجب عليك أيضًا النظر في خياراتك قبل فترة طويلة من اختيار نافورة معينة للشراء.

يمكن أن تعزز النوافير المختلفة حوائط معينة، لأنها تجذب العيون في اتجاهات مختلفة. نوافير الجدار المائي العمودي، على سبيل المثال، تميل إلى جذب العيون إلى الأعلى ثم إلى ما بعده. من ناحية أخرى، تكون الجدران السفلية هي الأنسب للميزات المائية الأفقية الأصغر، لأن العناصر الطويلة والضيقة ستبدو ضيقة على الجدران التي لا تستوعبها بالكامل. يجب أن تفكر في كل من خيارات الحائط وخيارات النافورة قبل القيام بأي تخطيط جاد، وإلا فقد ينتهي بك الأمر بموقف لا تحبه ببساطة.

إذن، إليك ما تحتاج إلى معرفته عند شراء نوافير الجدران المائية لتصميم حديقتك الحديثة: حدد المكان الذي تريد وضعها فيه قبل شرائها. السبب هو - عندما تذهب للتسوق، يجب أن تضع في اعتبارك القياسات والموقع والمعلومات الأخرى ذات الصلة. أيضًا، ضع في اعتبارك نوع النافورة التي تفكر فيها قبل الذهاب للتسوق، حتى تتمكن من مشاهدة حديقتك أو أي موقع تثبيت مفضل، قبل أن تبدأ. إذا كنت تعتقد أنه لن ينجح، فلا تخاطر به؛ وإلا فقد ينتهي بك الأمر مع نافورة حديقة باهظة الثمن مع عدم وجود مكان لوضعها.

خدمات أخرى:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -